صندوق التنبيهات أو للإعلان

,

هل أشتري الأيباد 1 أم الأيباد 2؟

مصدر هذا الموضوع مدونة تيدوز .
تم نشره  في 2011.03.22 من طرف الأخ ثمود بدر .
يمكنك متابعة قراءة الموضوع من الموقع الأصلي .

وصلنا هذا السؤال  من صديق الموقع أحمد مسعود يطلب فيها المساعدة، فهل يشتري الأيباد القديم والذي حصل على تخفيض في السعر؟ أم يشتري الأيباد 2 الجديد؟ إليكم الإجابة من وجهة نظري.
إشتري الأيباد 1 ، ولكن في حالة كان أهم شيء بالنسبة لك هو تصفح الإنترنت والبريد الإلكتروني مع إستخدام القليل من التطبيقات ممارسة بعض الألعاب الخفيفة والثنائية الأبعاد ومشاهدة الأفلام من وقت إلى أخر.
إشتري الأيباد 2 ، في حالة كنت تريد الحصول على أحدث نسخة وتريد الحصول على قوة معالجة أقوى تساعدك على تشغيل الالعاب الثلاثية الأبعاد بشكل أقوى، كما أن ميزة فيس تايم من آبل موجودة على هذه النسخة من الأيباد (كاميرا أمامية + خلفية ) ولعل برامج أخرى مثل سكايب ستكون قادرة على الإستفادة من هذه الأمور، ولاتنسى أنك ستكون قادرا على إلتقاط الصور بهذا الجهاز بواسطة الكاميرا الخلفية.
الخلاصة
بالنسبة لي شخصيا فأنا أظن أن الأيباد 1 يكفي لجميع إحتياجاتي وبالنسبة للألعاب فأغلب الألعاب ذات الشعبية الكبيرة مثل الطيور الغاضبة تعمل على الأيباد 1 بشكل ممتاز، ولو لاحظت فسوف تجد أن العديد من العاب الأيباد الشهيرة غالباً ماتكون ثنائية الأبعاد وتعمل على الأيباد 1 دون اي مشاكل، وإذا كنت تريد أن تخدع نفسك بأنك ستقوم بإستخدام الكاميرا المدمجة فأنظر إلى هاتفك النقال وتذكر متى كانت أخر مرة إستخدمت فيها الكاميرا لتعرف أنها مجرد أعذار لتحصل على النسخة الأغلى (ربما ليقال عنا أننا نستخدم أحدث نسخة وهو أمر مفهوم لدى عشاق التقنية).

تحرير الرسالة…

تعليق واحد على { هل أشتري الأيباد 1 أم الأيباد 2؟ }

أنيس يقول...
22 مارس، 2011 10:56 م [حذف]

ipad 2 طبعا

هل تريد التعليق على التدوينة ؟