صندوق التنبيهات أو للإعلان

جينوم 3 يستعد للإنطلاق

مصدر هذا الموضوع مدونة تيدوز .
تم نشره  في 2011.03.26 من طرف الأخ ثمود بدر .
يمكنك متابعة قراءة الموضوع من الموقع الأصلي .

عشاق لينكس ونظام سطح المكتب الجديد “جينوم 3″ سوف يسرهم أن يعرفوا بأن النسخة الجديدة جينوم قد قارب على الإنتهاء وأن الإصدارة المرشحة ستكون متوفرة خلال أسبوعين.
جينوم 3 يعتبر نقلة نوعية في تاريخ سطح المكتب الذي إحتفظ بنفس التصميم ولمدة طويلة جداً ولكن فريق التطوير قرر منذ مدة أن يقوم بإعادة تصميم كل شيء من أجل أن يقدم للمستخدم تجربة أكثر سلاسة من النسخ السابقة وهو ماتمكن الفريق من فعله في هذه النسخة من جينوم الذي سجعلنا نعيد التفكير في النظر إلى سطح المكتب، فهو ليس مجرد مكان لنضع عليه الملفات او تشغيل البرامج بل هو النقطة المركزية لكل شيء.
جينوم 3 يتخلى عن بعض الأمور التي تميزت بها النسخ السابقة مثل القوائم العلوية الشهيرة بالإضافة إلى أن البرامج أصبحت كلها في مكان واحد بأسلوب عرض قريب من أسلوب أندرويد في عرض البرامج ولن يكون هناك حاجة إلى التنقل بين الفئات من أجل معرفة مكان برنامج معين.
جينوم يقدم أيضا نظام تنبيه جيد غير مزعج كما أنه يجعل من عملية العثور على الأشياء أكثر سهولة من قبل.
مع ذلك لاتتوقعوا أن تروا النسخة الجديدة من جينوم في النسخة القادمة من أوبنتو (على الأقل بشكل رسمي) لأن تاريخ الإصدار سيكون قريباً من تاريخ إصدار أوبنتو ممايصعب على فريق أوبنتو إضافته إلى النظام ولكن سيكون بإمكان المستخدمين تركيبه بشكل يدوي بالطبع.

تعديل الرسالة…

هل تريد التعليق على التدوينة ؟