صندوق التنبيهات أو للإعلان

,

آيفون 4 يهوي من طائرة على ارتفاع 1000 قدم!

مصدر هذا الموضوع مدونة تيدوز .
تم نشره  في 2011.03.25 من طرف الأخ إبراهيم حسن .
يمكنك متابعة قراءة الموضوع من الموقع الأصلي .

عندما أزالت آبل النقاب عن الآيفون 4 في الصيف الماضي، اتفق الكثيرون على أن الغلاف الزجاجي للآيفون مذهل، و لم يختلفوا أيضًا على أن الآيفون سيكون عرضة لحالات تهشم و تكسر أكثر من الهواتف الذكية الأخرى نتيجة أن الزجاج ليس بقوة البلاستيك و المعادن بالطبع..
و من أجل روح المغامرة قام أحد أفراد طاقم سلاح الجو الأميركي بتجربة مثيرة يختبر فيها قوة تحمل الآيفون 4 ليثبت أنه قادر على تحمل الظروف الصعبة، فقام صديقنا رون ووكر بقيادة طائرته بسرعة 150 ميل في الساعة و على ارتفاع 1000 قدم و إذا بيديه تقذف الآيفون الخاص به من الطائرة ليسقط من ارتفاع 1000 قدم على الأرض و…؟
لن أدعك تخمن كثيرًا، فقد قام ووكر باخبار أصدقاءه بما حدث فقام أحدهم على الفور بتثبيت برنامج “Find My iPhone”، و قام بالبحث عن جهاز صديقه و قد تفاجأ أن الجهاز ما زال يعمل فذهب ووكر و صديقه ليبحثوا عنه و وجدوه على بعد ميلين من الواقعة و لم يخدش بخدشٍ واحد حتى!
الجدير بالذكر أن الآيفون الخاص – بالصورة بالأعلى – بووكر كان مزود بإطار لحماية الهاتف من نوع Griffin Motif، و هو ليس بالنوع المخصص لحماية الهاتف في مثل هذه العمليات، و بالتأكيد ليس كأخيه Griffin Survivor المخصص لحماية الهاتف في الظروف و الأوضاع العسكرية. و لكن على كل حال يكفي أن الآيفون تحمل سقوطه من ارتفاع ألف قدم و لم يصب بخدشٍ حتى و ما زال يعمل كما كان!

تحرير الرسالة…

هل تريد التعليق على التدوينة ؟