صندوق التنبيهات أو للإعلان

, ,

ويندوز 8 سيستفيد من واجهة ويندوز فون

مصدر هذا الموضوع مدونة تيدوز .
تم نشره  في 2011.03.18 من طرف الأخ ثمود بدر .
يمكنك متابعة قراءة الموضوع من الموقع الأصلي .

مستخدموا ويندوز يعرفون أن مايكروسوفت تطلق على واجهة ويندوز الرسومية إسم إيرو (Aero) منذ قامت بالكشف عنها في ويندوز فيستا، والتي تستخدم أيضا في ويندوز 7، ويبدو أن مايكروسوفت ستفوم بإستخدامها في ويندوز 8 مضيفة إليها بعض من خصائص ويندوز فون.

الشائعات السابقة كانت تقول بأن نظام ويندوز 8 سيأتي بواجهة رسومية جديدة كليا تحمل إسم ويند (Wind) ولكن مايكروسوفت دائماً ماتضع في الحسبان الأجهزة التي لاتحتوي على كروت رسوميات قوية، ولذلك تقوم الشركة بإضافة واجهة “إيرو بيسك” في كل من ويندوز فيستا و 7 ولكن هذه الواجهة سيتم تغيير إسمها في ويندوز 8 إلى “إيرو لايت”.
إيرو لايت ستكون واجهة الرسومية الخفيفة جداً لنظام ويندوز 8 وستسعير العديد من الأشكال والتقنيات من ويندوز فون، وبحسب هذا المستخدم الذي حصل على ملفات mssyle التي يبدو أنها خاصة بنسخ ويندوز 8 التجريبية فإن النظام يستخدم أيقونات ويندوز فون كما يظهر من الملفات الداخلية ويعتقد أن ويندوز 8 سيوفر واجهة شبيهة بميترو (واجهو ويندوز فون).
حتى الأن لاتوجد معالم واضحة لنظام ويندوز 8 وكل الأخبار التي يتم تداولها مازالت غير مؤكد لأن مايكروسوفت لاتعلق على هذه الأمور بتاتاً، ولكن علينا أن نتذكر كلمة ستيف بالمر بأن ويندوز 8 سيكون أكبر مخاطرة في تاريخ الشركة.

تحرير الرسالة…

هل تريد التعليق على التدوينة ؟