صندوق التنبيهات أو للإعلان

, ,

امازون تطلق ألة إفتراضية لتجربة تطبيقات اندرويد قبل شراؤها

مصدر هذا الموضوع مدونة سوالف سوفت .
تم نشره  في 2011.03.28 من طرف الأخ أيمن عبد الله .
يمكنك متابعة قراءة الموضوع من الموقع الأصلي .

قالت امازون في بيان صحفي أنها أطلقت ألة إفتراضية لتمكين المستهلكين علي متجرها للاندرويد من تجربة أي تطبيق قبل إتخاذ قرار شراؤة .

وستعتمد امازون علي قيام متصفح المستهلك بإختبار التطبيق لمرة واحدة ، ويمكنه بعدها من شراء التطبيق ، أو تركه ، في محاولة من المتجر الأشهر علي الانترنت لنيل رضا المستخدمين ، وتقليل فرص شراء منتج غير مرغوب فيه من قبل المستهلكين .
وخصّت امازون موقع انجادجت ببيان صحفي عن ألية عمل الميزة الجديدة قالت فيه :” سيتمكن المستخدم عند الضغط علي زر “اختبر التطبيق الان” من تجربة التطبيق علي متصفح جهازه ، سنقوم بإرسال نسخة من الصوت والميديا من خلال التطبيق الي جهازك لتقوم باختباره والتأكد من مدي ملائمته لاحتياجاتك ،  كل هذا سيتم في الوقت اللحظي، مما يسمح لك لاستكشاف ملامح التطبيق كما لو كان يعمل على جهازك بالضبط .”
- ويعيب النظام الجديد قصر إستخدامه للتجربة علي أجهزة الكمبيوتر فقط ، حيث لا يمكن إجراء الإختبار مباشرة من أجهزة الهواتف الذكية .
- وأطلقت امازون سوقها الالكتروني لتطبيقات اندرويد قبل أسبوع لمواجهة الطلب المتزايد من المستهلكين والمطورين علي نظام تشغيل اندرويد المملوك لشركة جوجل .

تحرير الرسالة…

هل تريد التعليق على التدوينة ؟