صندوق التنبيهات أو للإعلان

, ,

InvisibleHand إضافة مهمة لمعتادي التسوق من الانترنت

مصدر هذا الموضوع مدونة سوالف سوفت .
تم نشره  في 2011.03.26 من طرف الأخ أيمن عبد الله .
يمكنك متابعة قراءة الموضوع من الموقع الأصلي .

اذا كنت من معتادي التسوق علي الانترنت من المتاجر الالكترونية العالمية مثل امازون وايباي وغيرها ، لا تترك اذن هذا المقال .
فهناك إضافة جديدة رائعة ، تدعم كل المتصفحات ، ستنبهك لو كنت علي وشك إتخاذ قرار شراء سلعة ما من متجر ما ، لو كانت نفس السلعة بنفس المواصفات متوفرة بسعر أقل في متجر أخر ، وستعرض عليك الفرق بين السعرين ، مع رابط مباشر للمتجر الأرخص .. ما رأيك ؟
InvisibleHand هو اسم الاضافة الجديدة التي توفر دائماً في وقتك ومالك وفق تصريح المبرمج ، سيتم إخطارك بشريط معلومات أسفل الصفحة لو كان قرار شراؤك للسلعة يسير في الأتجاة الخطأ وهو الأعلي سعراً بطبيعة الحال .
- وتتعامل الاضافة بصفة رئيسية مع عدد ضخم من المتاجر علي شبكة الانترنت في كل من الولايات المتحدة الامريكية ، وانجلترا ، والمانيا ، بالاضافة الي عدد كبير من شركات الطيران العالمية التي تقدم خدمات الحجز عبر شبكة الانترنت ، ولأن الاضافة في مرحلة البيتا ، فالقائمة الخاصة بالمتاجر وشركات الطيران مازالت مفتوحة لضم المزيد .
- ولتبسيط شرح فكرة الاضافة ، لو كنت مثلاً قد قررت شراء كاميرا ديجتال من موقع امازون بمبلغ 200 دولار ، وبدأت بالفعل في تجهيز نفسك لتأكيد طلب المنتج ، مع تركيب الاضافة في متصفحك سيظهر لك شريط تنبيهي أسفل الصفحة أن نفس الكاميرا موجوده في الايباي مثلا بسعر 170 دولار ، وبالتالي ستوفر لك 30 دولار .
- وفي صفحة الميديا علي موقعهم ، سيمكنك مشاهدة تعقيبات من شركات ومؤسسات كبيرة علي هذه الاضافة ، مثل جريدة نيويورك تايمز التي كتبت تقول ( إذا كان آدم سميث على قيد الحياة اليوم ، ربما شاهدناه يستخدم InvisibleHand للتسوق له على الانترنت… ) وادم سميث هو الفيلسوف الاسكتلندي الاجتماعي ورائد الاقتصاد السياسي في القرن الثامن عشر .
- الاضافة تعمل علي الفايرفوكس وجوجل كروم وانترنت اكسبلولر ، وكذلك علي الاوبرا والسافاري ، ويتم تحديثها بإستمرار كلما تم إضافة متجر جديد أو شركة طيران جدية أو ميزة جديدة بصفة عامة ، وتقول الشركة المبرمجة للاضافة علي موقعهم الرسمي ، أن برمجتهم إجتازت إختبارات الأمان بنجاح في فايرفوكس وجوجل كروم تحديداً ، وهي المتصفحات المعنية بصفة رئيسية بإختبار مدي درجات الأمان للإضافات التي يتم إلحاقها بمتصفحاتهم .

تحرير الرسالة…

هل تريد التعليق على التدوينة ؟