صندوق التنبيهات أو للإعلان

,

فيس بوك تستحوذ علي Snaptu

مصدر هذا الموضوع مدونة سوالف سوفت .
تم نشره  في 2011.03.20 من طرف الأخ أيمن عبد الله .
يمكنك متابعة قراءة الموضوع من الموقع الأصلي .

تأكدت بصفة نهائية صفقة إستحواذ موقع المشاركة الاجتماعية الاول في العالم فيس بوك ، علي موقع تطبيقات الجوال Snaptu ، في صفقة لم يتم الإفصاح عن قيمتها المالية ، التي قالت تقارير تقنية انها تتراوح من 60 الي 70 مليون دولار .
ويقدم Snaptu منذ إطلاقه في 2007 خدمات تطبيقات لأجهزة الجوال العادية ، عوضاً عن مثيلتها في الأجهزة الذكية ، حيث يقدم برنامج خفيف يوفر بعد تسطيبه علي أي جهاز جوال منصة متعددة لعدد من المواقع الأكثر شهرة علي شبكة الويب .

ويمكن لاي جهازموبايل - دون التقيد بموديل محدد - الاستفادة بخدمات Snaptu الذي يقدم خدمات الاتصال بالفيس بوك وتويتر ، وعدد كبير من المواقع الاخبارية و الرياضية والتقنية ، كما يتيح لمستخدمية تغذية التطبيق بأي عدد من عناوين RSS لجلبها للتطبيق ومتابعتها أول بأول .
- ويقول الموقع علي صدر صفحته الرئيسية … ( لايهم نوع جوالك .. مهما كان .. ستتمتع بخدماتنا المجانية ) .
- وجاء تأكيد خبر استحواذ فيس بوك علي الموقع ، في المدونة الرسمية لسنابتو ، و تحت عنوان ” لقد وافقنا علي أن ننضم الي فيس بوك ” ، كتب المحرر : “ كان هدفنا عندما أسسنا Snaptu في عام 2007 هو تقديم خدمات مفيدة ومبتكرة ل95 في المئة من مستخدمي الهواتف الخلوية ، وكل من ليس لديه إمكانية الوصول إلى الهواتف الذكية المتقدمة.”
و أردف : “في وقت سابق من هذا العام ، أعلنا عن إطلاق تطبيق فيس بوك  لأجهزة المحمول  في ثوبه الجديد ، لإعطاء الناس فرص أكثر للتواصل عبر هواتفهم ، قرارنا الان أن نعمل  كجزء من فريق فيس بوك سيقدم أفضل فرصة للحفاظ على تسريع وتيرة تطوير المنتجات لدينا. والانضمام الي فريق فيس بوك يعني أننا يمكن أن يكون لنا تأثير أكبر على العالم.”
- وتعد هذه الصفقة هي رابع صفقات الاستحواذ للفيس بوك هذا العام ، بعد صفقات أخري ضمت مواقع : Rel8tion و pursuit و beluga

تحرير الرسالة…

هل تريد التعليق على التدوينة ؟