صندوق التنبيهات أو للإعلان

,

Tasskr: أداة إدارة مهام مميزة!

مصدر هذا الموضوع مدونة عالم التقنية .
تم نشره  في 2011.03.29 من طرف الأخ علي العوهلي .
يمكنك متابعة قراءة الموضوع من الموقع الأصلي .

موقع إدارة المهام Tasskr أعتبره من أفضل مواقع أدارة المهام على الأنترنت، المميزات والخصائص التي قدمها الموقع للمستخدم أفضل من عدد من المواقع التي سبق وأن مررت عليها للإدارة المهام وعمل جدول عملي شخصي لإنجازه.
الذي يميز Tasskr عن غيره من المواقع بالبدايه هو التصميم البسيط والوضوح في كافة الخصائص، استخدام الموقع سهل جداً، الموقع يقدم لك إحصائية لتطبيقك لمهامك كرسم بياني، يقدم الموقع أيضاً نظام توقيت لحساب الوقت المتوقع لأنهائك المهام والوقت المتبقي لك أن كُنت قد حددت مسبقاً وقتاً معين لتلك المهمه، مثلاً تحديدك للمهمه بأنجازها في غضون 10 أيام.
يمكنك أيضاً أضافة مهام أسفل مهام آخرى، مثلاً تضع مهام العمل مع بعضها في مهمه واحده، يمكنك التحكم بالأولويات عن طريق السحب للأعلى والأسفل من بين المهام، يمكن أضافة معلومات عن المهمه، في حال كانت المهام كثيره بإمكانه أضافة "هاش تاغ" مشابه للموجود في تويتر يبدأ بـ# وتستطيع لاحقاً البحث عنها من خاصية البحث في الموقع.
تكرار المهام والتذكير، في حال كانت لديك مهم أسبوعية أو يومية، يمكنك أدراجها والإشارة أنها مهمه متكرره، أيضاً الموقع يقوم بتذكيرك على مهامك في حال رغبت بذلك سواء عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف -الخاصيتين تتوفر في حال الاشتراك بالموقع-.
الموقع يقدم ميزة أخرى، التصفح عن طريق الهواتف المحمولة، الموقع يدعم التصفح على جهاز الآي فون بتصميم بسيط وأنيق عن طريق الرابط: http://tasskr.com/?mobile=1
لزيارة الموقع: http://tasskr.com/

تحرير الرسالة…

هل تريد التعليق على التدوينة ؟