صندوق التنبيهات أو للإعلان

,

Toshiba Tablet : توشيبا تستعد لإقتحام سوق الكمبيوتر اللوحي

مصدر هذا الموضوع مدونة سوالف سوفت .
تم نشره  في 2011.03.22 من طرف الأخ أيمن عبد الله .
يمكنك متابعة قراءة الموضوع من الموقع الأصلي .

تستعد توشيبا علي مايبدو للنزال في أرض معركة الأجهزة اللوحية التي تتزعمها ابل بمنتجها الأشهر ايباد ، المدعم حالياً بالجيل الثاني الايباد 2
- و ظهر منتج توشيبا الجديد (Toshiba Tablet ) في صفحة المتجر الالكتروني امازون ، بدون تحديد سعر كعادة الأجهزة المطروحه حديثاً ، و لكن بقائمة طويلة من المواصفات والصور عالية الدقة للمنتج الجديد .
- وقد أطلقت توشيبا بالفعل موقع الكتروني خاص بالمنتج الجديد ، لتبرز فيه أهم إمكانيات الجهاز ، دون تسمية وقت محدد لإصدارة ، أو تحديد سعره .
ووفق ماجاء في صفحة عرض المنتج في امازون ، فجهاز توشيبا شاشته 10.1 بوصة ، وأبعاد الشاشة 1280×800 ، وتعمل باللمس ، ويعمل بنظام جوجل اندرويد 3.0 ، ويمتلك معالج Nvidia Tegra 2 processor ، مع وجود كاميرا فيديو 5 ميجابكسل في المقدمة ، تعمل لاستقبال وإرسال مكالمات الفيديو، وكاميرا 2 ميجا بكسل في مؤخرة الجهاز .
- ويأتي الجهاز مع غطاء مطاطي متعدد الألوان لحماية حوافه الخارجية ، مع بطارية ليثيوم قوية المفعول سهلة الإستبدال ( لم يتم ذكر عمرها الفعلي) ، كما أن الجهاز مزود بمخرج USB2.0 بالإضافة الي مخرج إضافي mini-USB and HDMI ، بالإضافة الي نظام واي فاي 802.11n ، مع وجود خاصية الإتصال بالبلوتوث .
- ووفق المواصفات المنشورة أيضاً علي صفحة المنتج ، تمتعه بخاصية تدعيم ادوبي فلاش بلاير ، مع وجود بوصلة الكترونية لتحديد المواقع ، بالإضافة الي نظام فعال للتوافق مع الإضاءة المحيطة .

تعديل الرسالة…

هل تريد التعليق على التدوينة ؟