صندوق التنبيهات أو للإعلان

, ,

اوباما يستعين بالفيس بوك لتدشين حملة الرئاسة 2012

مصدر هذا الموضوع مدونة سوالف سوفت.
تم نشره  في 2011.04.04 من طرف الأخ أيمن عبد الله.
يمكنك متابعة قراءة الموضوع من الموقع الأصلي .

في عصر الفيس بوك ، الذي بات يزيل أنظمة ويبقي غيرها ، وأصبح وسيلة سريعة ومباشرة وفعالة لحشد الأصوات والأراء والإتجاهات ، والإعلان عن القرارات العاجلة احياناً ، ليس غريباً أن يختار الرئيس الاميركي باراك اوباما منصة الفيس بوك لتدشين حملة إعادة إنتخابه رئيساً لولاية ثانية ، في الانتخابات المنتظرة في الأشهر الأخيرة من العام القادم .
وبدأ بالفعل الموقع الرسمي لحملة باراك اوباما المنتظرة في دمج تطبيق الفيس بوك الخاص بالحملة ، مع محتوي الموقع ، بحيث يظهر للزائر بار علوي يوضح من هم أصدقاء الفيس بوك الذين لم ينضموا “بعد” لحملة تنصيب باراك لولاية جديدة .
- ليس هذا فقط ، بل سيعرض التطبيق قائمة بصور كل أصدقاء الزائر الموافقين علي إعادة ترشيح اوباما مرة أخري ، علي الجانب الأيمن من الموقع ، مدعومة بوقت الموافقة علي الترشيح .
- ويبلغ عدد المعجبين بالصفحة الرسمية لباراك اوباما علي الفيس بوك مايقرب من 19 مليون شخص ، حتي وقت كتابة هذا المقال .
- هل أنت معنا ؟ هذا هو السؤال الرئيسي الذي ستشاهده عند دخولك موقع اوباما ، وسيطلب منك الموقع الإتصال بحسابك في الفيس بوك لتضع صوتك ، لتتيح لاحقاً لجميع أصدقاؤك التعرف علي رغبتك في دعم أوباما .
- وكانت وسائل الاعلام الامريكية قد أوضحت مدي نجاح حملة انتخاب اوباما كرئيس للولايات المتحدة الامريكية في 2008 للمرة الاولي ، بسبب اعتماده الاساسي علي حشد مؤيديه عن طريق شبكة الانترنت ووسائل المشاركة الاجتماعية الجديدة .

تعديل الرسالة…

هل تريد التعليق على التدوينة ؟