صندوق التنبيهات أو للإعلان

,

6 من أجهزة أندرويد تطلقها إتش تي سي في المنطقة بداية من الشهر المقبل

مصدر هذا الموضوع مدونة سوالف سوفت .
تم نشره  في 2011.03.30 من طرف الأخ أحمد جبر .
يمكنك متابعة قراءة الموضوع من الموقع الأصلي .

أطلقت إتش تي سي اليوم مجموعة جديدة من منتجاتها في المنطقة العربية فيما يبدو لنا و كأنه أكبر إطلاق متزامن لمنتجاتها في المنطقة على الإطلاق. المنتجات التي تم الإعلان عن وصولها الى أسواق الشرق الأوسط اليوم تضمنت خمسة هواتف ذكية جديدة و الجهاز اللوحي الجديد “فلاير”  (Flyer) أول حاسبات HTC اللوحية بنظام أندرويد. وستتوافر جميع هذه المنتجات الستة في الأسواق خلال الربع الثاني للعام الجاري.
و تتضمن الهواتف الجديدة التي ستبدأ في التوافر تجاريا هاتفي “سالسا” (Salsa) و “تشاتشا”(Cha Cha)  المزودان بزر مخصص للوصول المباشر إلى موقع التواصل الاجتماعي الأول في العالم فيس بوك و هما الهاتفين اللذان حملا اسم هواتف فيس بوك قبل إطلاقهما. أما البقية فهي مجموعة الإصدارات S  و هي الهواتف “ديزاير إس” (Desire S) ، و”وايلدفاير إس” (Wildfire S) ، و”إنكريديبل إس” (Incredible S) و تعمل جميعا بنظام التشغيل أندرويد. أما الجهاز اللوحي HTC Flyer فيقدم شاشة بقياس 7 إنش بتقنية (Super LCD) ومعالج سرعته 1.5 جيجاهرتز و دعم لشبكات ال(HSPA+) و يرتكز الجهاز اللوحي HTC Flyer على تجربة “اتش. تي. سي سينس” الجديدة كليا والتي تم تصميمها في نسخة جديدة خصيصا للاجهزة اللوحية, كما يدعم الجهازالفلاش 10 و HTML 5 كما يقدم تقنية HTC Scribe التي تدعم التفاعل مع الجهاز اللوحي باللمس أو القلم بحسب الإستخدام و رغبة المستخدم.
لا تتوافر لدينا في هذة اللحظة معلومات تفصيلية حول السعر المنتظر لكل منتج من هذة المنتجات الجديدة و هو ما نحن بصدد السؤال عنه و العودة اليكم بالتفاصيل فور توافرها.

تحرير الرسالة…

هل تريد التعليق على التدوينة ؟