صندوق التنبيهات أو للإعلان

,

المزيد من تفاصيل واجهة ويندوز 8 اللوحية

مصدر هذا الموضوع مدونة تيدوز.
تم نشره  في 2011.04.02 من طرف الأخ ثمود بدر .
يمكنك متابعة قراءة الموضوع من الموقع الأصلي .

لا أدري لم يحصل على الروس والصينيون على تفاصيل ويندوز 8 قبل الكثير منا، فهذه المرة تأتي لنا الأخبار من موقع روسي حصل على المزيد من المعلومات حول واجهة ويندوز 8 اللوحية “الفضائية” او هكذا ستظن حين تسمع الإسم.
“جوبتر” (Jupiter) وهو الإسم الإنجليزي لكوكب المشتري هو إسم الواجهة التي ستسخدم في نظام ويندوز 8 والتي- كما سبق أن ذكرت لكم – تحتوي على العديد من عناصر واجهة ميترو المستخدمة في ويندوز فون، وقد إستنتج البعض من إسم الملفات المستخدمة في النظام بأن الواجهة اللوحية ستكون شاملة لكافة نواحي النظام ولن تقتصير فقط على سطح المكتب، بمعنى أن ويندوز 8 قد يحول أشكال التطبيقات التي تعمل فيه إلى نسخة تسهل التعامل معها عن طريق اللمس.
هذه المعلومات ظهرت بعض أن تمكن بعض المبرمجين من فك ملفات  الأشكال والتصميم الخاصة بالنسخ التجريبية من ويندوز 8 والتي كشفت عن العديد من الأشكال والأيقونات الكبيرة والمختلفة الأحجام التي تقترب في التصميم من شكل واجهة ويندوز فون.
ويندوز 8 بيتا من المتوقع أن تصدر في هذا العام ولكن يحتمل أن لانرى نسخة النظام النهائية إلا في العام 2013 من أجل إعطاء ويندوز 7 المزيد من الوقت نظراً للنجاح الذي يحظى به النظام.
-شكراً حمزة

تحرير الرسالة…

هل تريد التعليق على التدوينة ؟